تابعنا لتصلك اخر الاخبار
مينا باي

  منتديات المحيط الرقمي قسم العملات الرقميه تعريف العملات الرقميه
المشاهدات: 136 - مشاركات: 0  
 
قديم 07-01-2018, 09:58 PM
الصورة الرمزية mohamed kamal
مـــراقـــب عـــام
 
افتراضي عمله الكومودو (kmd)




تعتبر الكومودو (KMD) عملة رقمية بديلة تختص بعمليات دعم العملات الرقمية اللامركزية “dICO”. وهذه عملية ينبغي أن تحدث ثورة في منصات عمليات الـ “ICOs” في فضاء العملات الرقمية.
والذي يجعل من “KMD” فريدة من نوعها إلى أبعد حد، هو منصة كومودو. بحيث تستخدم منصة بلوكشين كومودو عملة الـ “KMD” الرقمية مفتوحة المصدر لإتمام معاملات تمتاز بالشفافية خاصة ومجهولة الهوية وغير قابلة للتغيير. ومن ثم يجعل منها بروتوكول “الإثبات المتأخر عن طريق العمل ” فائقة الأمان، من خلال استخدام بلوكشين البيتكوين. ويستخدم نظام الـ “SuperNET” الإيكولوجي أيضاً عملة “KMD” وهي عملته الرقمية الرسمية. كما تُعرف “SuperNET” بأنها منظمة لامركزية تطور الأدوات مفتوحة المصدر واللامركزية لأسواق العملات الرقمية. ويمكن أن تشمل هذه الأدوات أي شيء من منصات التداول اللامركزية إلى المحافظ متعددة العملات.

ولدى “KMD” العديد من المشاريع التي تعمل عليها، بما فيها منصة التداول “BarterDex” اللامركزية، والتي تستخدم تبادلات ذرية للمرور عبر ربط الأصول لإتاحة تداول العملات الرقمية بشكل فوري. وتعتبر “dICO” منصة لامركزية تتيح بيع العملات الرقمية الأولية باستخدام نموذج تشغله تكنولوجيات التبادل الذري. وهذا يسمح باللامركزية الكاملة وبالإصدار مجهول المصدر وتوزيع العملات الرقمية باستخدام نموذج الـ “dICO”. ومن الواضح أن “KMD” تمتلك تكنولوجيات خصوصية متقدمة، والتي تقوم بتنفيذها في عالم الـ “ICO” وعبر منصات التداول.

توفر منصة كومودو معاملات لامركزية ،وآمنة، وبطاقة فعالة، ومنصة لتطوير التطبيقات اللامركزية. في السنوات الأخيرة، كان الفريق يعمل على مشروع تقنية البلوكشين المعروف باسم “أتوميك سواب” (المقايضة الذرًية). هذه التكنولوجيا تسمح لك بالتداول من بلوكشين إلى آخر، وتجاوز الحاجة إلى التبادلات المركزية إذا كنت ترغب في تبادل عملة بأخرى من خلال المحفظة الرقمية الخاصة بك. تعد هذه ميزة مبتكرة تحمل نظرة ذات مدى بعيد، حالياً معظم العملات يمكن شراؤها فقط عبر فيات، بتك، وإيثر من خلال منصات التداول. يعد المنتج مخفي الهوية من خلال استخدام جومبلر. جومبلر يقوم بإخفاء هوية العملة التي لا تتطلب أي شكل من أشكال المساعدة المركزية. ونظراً لنجاح المشروع، جعلت كومودو مونيز شريكا هاما.تعتبر مونيز أول من عرض عملة لا مركزية أو “ديكو”، والتي تهدف إلى أن تكون أول منصة للعملات الرقمية مصرفية للشركات الصغرى، حيث يسمح للشركات من استعمال الخدمة التي من المقرر أن تتم في غضون دقائق بعد تحميل وثائق التفويض المطلوبة، وتوفر أيضاً “بلاك منيز” وهي بطاقة أعمال ذات علامة تجارية من ماستركارد.

حالياً ، معظم حجم التداول على منصات تداول العملات الرقمية ينتشر على عدد قليل من منصات التداول المركزية الكبيرة، والجيدة (الواجهة الرسومية للمستخدم)، وهي بالفعل تملك حصة كبيرة من اجمالي حجم التداول اليومي. ومع ذلك، فإن هذه المنصات غير آمنة نسبياً، لأنها تتطلب من المستخدمين الثقة في منصات التداول المركزية في مواجهة أي خروقات أمنية محتملة. جبل غوكس، على سبيل المثال، تم اختراقها في الماضي، مما أدى إلى فقدان 744،408 بيتسوانز. بارتردكس، منصة التداول كومودو، تتجنب هذا السيناريو المحتمل بثلاث عناصر رئيسية، وهي: ” مطابقة الأوامر، المقاصة التجارية وتوفير السيولة عبر نظام متكامل واحد يسمح للمستخدمين بالقيام بطلب تحويل العملة والعثور على أمر مناسب واستكمال التجارة باستخدام بروتوكول أتوميك سواب

وبالتالي، فإن المشاكل التي تتواجد في معظم منصات التداول المركزية ليست مصدر قلق. ويتم ذلك كله مقابل رسم قدره 0.15ظھ. وعلى سبيل المقارنة، فإن منصة التداول الأكثر شعبية في الولايات المتحدة، بيتركس، لديها رسوم تقدر ب0.25ظھ تطبق على كل من البائع والمشتري، بمجموع 0.50ظھ من الرسوم. في حين يتم تحصيل الرسوم فقط من البائعين على منصة ديكس، ويبلغ مجموعها 0.15ظھ.

تقدم بارتردكس ميزة أخرى وهي مضاعفة السيولة. و تعني القدرة على طرح أوامر متعددة بنفس الأموال . على سبيل المثال، شخص لديه 1 بتكوين. في تبادل منتظم، يمكن أن يضع فقط أمر شراء واحد ل 1 بتكوين على كاي أم دي، ولكن بفضل مضاعفة السيولة هذا الشخص نفسه يمكنه وضع أمر شراء 1 بتكوين على مجموعة متنوعة من القطع النقدية المختلفة على منصة بارتيردكس. وبطبيعة الحال، يتم أخذ أمر واحد من أوامر الشراء بعين الاعتبار والباقي يتم إلغاءه. يعد هذا الاستخدام الأمثل لانتظار المبادلين للظفر بوميض سقوط عملة معينة .و تعتبر هذه احدى الطرق الرئيسية التي تخطط بارترديكس لاعتمادها لمحاربة الحيتان على منصتها وهي رؤية كما لو كان الجميع لديه الأموال التي يمكن إعادة تخصيصها تلقائيا على أساس العرض، من الناحية النظرية، قد يكون من الصعب التحكم في الأسواق على هذا الأساس.

الخوارزمية المستخدمة من قبل كومودو هو مزيج من الدليل على العمل وإثبات على توافق الخوارزمية بالاجماع ، و المسمى ب”تأخر إثبات العمل” (دبو). هذا يخلق منصة يتم تأمينها من قبل قوة التجزئة لبتكوين، بسرعة وكفاءة في استخدام الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، كومودو محمي بواسطة فايل سايف. على سبيل المثال، إذا فشل بلوكشين كاي أم دي، تبقى بيتكوين بلوكشين و بلوكهاش متاحتين؛ وبما أنها تستخدم تقنية ​​بوس-لايك، فإن استهلاك الطاقة يعد أقل مما لو كانت تستخدم القوة الحاسوبية (بو) لحل الكتلة الجديدة. لمهاجمة وتدمير منصة كومودو، كل بيت واحد من المعلومات الموجودة سوف يحتاج إلى أن يدمر، لأن نسخة دقيقة واحدة من سجل بلوكشين كاي أم دي تكفي لبناء كل شيء مرة أخرى. تنطبق هذه الميزة أيضا على سلاسل الأصول أيضا. عادة، العملات الرقمية الأحدث تعاني من ضعف أمني بسبب نقائص في قوة التجزئة، ولكن مع منصة كومودو، يتم تأمين العملة الجديدة على الفور من قبل بلوكشين بيتكوين من خلال دبو. المهم في ذلك هو أن نلاحظ أن هذا يضمن صفقة سريعة وغير مكلفة، ومع ذلك فهي تبقى آمنة (حتى بالنسبة للعملات الأحدث). ميزة أخرى لهذا النظام وهي المرونة.على سبيل المثال صار بيتكوين الأقل أمانا مقارنة بالسلسلات الأخرى، مثل دوغسوان أو ليتسوان، في المقابل كومودو لديه فريق لحالات الطوارئ جاهز على عين المكان ليكون قادرا على تبديل التجزئة إلى العملة الأكثر أمانا.

منصة بارتردكس مخفية الهوية من قبل نظام جمبلر. هذه التكنولوجيا تسمح لمستخدميها بخصخصة عملاتهم. باختصار، يرسل النظام الأموال من عنوان شفاف لعناوين زك-سنارك متعددة. يستخدم عنوان زك-سنارك التكنولوجيا المستخدمة من قبل زكاش. هذه التكنولوجيا تسمح للمعاملات بالبقاء مشفرة بالكامل، مع الحفاظ على قابلية التحقق منها ومن صلاحيتها على بلوكشين. من المهم أن نلاحظ ما تفعله – وهو جعل العملة تحت هوية مجهولة وقطع أي درب أمام المستخدم. هذه العملية تعتبر طريقة أخرى لإزالة أي حاجة للثقة في طرف خارجي، كما هو الحال عند خلط أو تراجع العملات . حاليا، فقط عملة كاي أم دي يمكن استخدامها في هذه العملية. وهذا يعني أنه عند استخدام جومبلر، على هورايزون ستات (هست) على سبيل المثال، سيتم تلقائيا تداول العملة على عملات كاي أم دي. رسوم استخدام خدمة جمبلر تقدر ب0.3ظھ، وهذا يعد أقل بكثير من جميع خدمات بتكوين تامبلر المعروفة. للمقارنة، سوينميكسر ديه يفرض رسوما عشوائية من 1-3ظھ بالإضافة إلى معيار 0.0005 بتكوين. الجانب الإيجابي من هذا هو أنه واحد من الأنظمة القليلة التي تخفي عمليا هوية العملات على نظام غير موثوق به، مثل ماجزات العملة سيئة السمعة نظرا لاستخدامها على شبكة دارك نات (الأنترنت المظلم)، وبالتالي يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في عدم الكشف عن هويتهم. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تجعل العملة مجهولة المصدر مباشرة بعد المرور من عملية جومبلر، ولكن هذا لا يجعلها ذات هوية مخفية جل الوقت، مثل خصوصية العملات المركزة وعلى سبيل المثال عملة مونيرو.

كما ذكر سابقا، هناك علاقة شراكة مع مينز، والتي تعد الديكو الأولى من نوعها، مع المعلومات المتاحة حاليا، من المقرر أن يكون مشروع ناجح جدا، كما يعتبر فرصة لخلق منصة مصرفية إلكترونية غير مكلفة وشفافة للشركات الصغيرة التي تستخدم العملات المشفرة. إذا أثبتت مونيز نجاحها، فمن المؤكد أن المزيد من الشركاء سيتم الإعلان عنهم. لسوء الحظ، تم تأجيل ديكو مؤقتا من أجل اصلاح الصعوبات التقنية مع تبسيط بعض جوانب النظام. و بالفعل، أثناء أداء محاكاة ديكو، لاحظ فريق كومودو بعض المشاكل. المشكلة الرئيسية (نقص السيولة) تم إصلاحها في ثلاث ساعات فقط من قبل الفريق، ولكن لا تزال هناك مشاكل أخرى يواجهونها. تواجه المنصة عائقا وحيدا وهو الازدحام الكبير من بيتكوين بلوكشين، والذي يمكن أن يؤدي الى فشل أتوميك سواب ، على الرغم من أن فريق التطوير لديه حل عملي. وعلاوة على ذلك، لدى المستخدمين صعوبة في فهم كيفية استخدام أوتكسوس نظرا لتعقيداته، كاي أم دي تعمل على نظام حل جذري لهذه المشكلة مما يتيح للمستخدم استعمال سلس حتى مع غياب الخبرة التقنية المطلوبة.

لمزيد فهم أوتكسوس، بارتيردكس تظهر قيمة أوتكسوس ولكن لا يمكنها كسره إلى عدد أكثر ملاءمة – فقط بلوكشين يمكنه ذلك. تمثل هذه مشكلة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من عدم فهم ماهية بارتيردكس و وظيفتها وكيفية عملها ، و يؤثر هذا بشكل مباشر على مونيز كما ديكو التي تتطلب استخدام أتوميك سواب لتلقي القطع النقدية. وبما أن الناس لديهم صعوبة في فهم طبيعة الأتوميك سواب وعلاقته مع أوتكسوس، فقد قرر الفريق تأخير ديكو لجعل العملية أبسط. لحل هذه المشكلة نهائيا:

أضاف فريق كومودو وظيفة أوتوسبليت كنداء أي بي آي الذي يجزء أوتكسوس تلقائيا قبل المبادلة، و التي توفر تجربة تداول أكثر سهولة في الاستخدام. في الوقت الحالي يتم دمج هذه الوظيفة في واجهة المستخدم الرسومية. “

يعتبر تأجيل ديكو دليلا على احترافية الفريق، لأنه يظهر أنهم ملتزمون بجعل هذه الميزة الهامة نجاحا باهرا بدلا من مجرد الحصول على ما تقدمه حاليا.

ومن بين جميع المنصات اللامركزية الأخرى التي تتنافس معها كومودو، فإن إثريوم هي أكبر منافسيها، وهي حتى الآن في الصدارة من حيث الرؤية وقيمة السوق. تم إطلاق كلا من المنصتين في وقت مماثل، ولكن إثريوم يعد أكثر وضوحا بكثير من كاي أم دي في أي وقت مضى. ومع ذلك، يوفر كومودو خدمة اخفاء هوية أفضل، وكفاءة الطاقة، والأمن التي لا يماثلها إثيريوم كما هو عليه الآن.[/SIZE]
[/B]

متنساش تشترك في المنتدي عشان تنضم لاسرة مستخدمي العملات الرقميه العرب وتنضم للدردشه الاسبوعيه في قسم كريبتو كافيه مع كبار محللين العملات الرقميه وتفيد وتستفيد
ولو عايز توصلك اخر اخبار العملات الرقميه واحداثها فور نزولها اشترك في قناه التليجرام

https://t.me/arabcryp

متنساش تشترك في المنتدي عشان تنضم لاسرة مستخدمي العملات الرقميه العرب وتنضم للدردشه الاسبوعيه في قسم كريبتو كافيه مع كبار محللين العملات الرقميه وتفيد وتستفيد
ولو عايز توصلك اخر اخبار العملات الرقميه واحداثها فور نزولها اشترك في قناه التليجرام

https://t.me/arabcryp

[/CENTER]
من مواضيع : mohamed kamal 0 كيف تستفيد من منصه اداكس دون استثمار
0 عودة لاقوي الايردروبات
0 بالصور شرح تطبيق pivot لربح البيتكوين
0 وول ستريت تستثمر 572$ مليون في عقود بيتكوين المستقبليه
0 هيئه الاوراق الماليه والبورصات تؤجل قررات etf المتعلقه ببيتكوين
0 ستتيح كوين بيز للعملاء في أوروبا صرف عملاتهم ببطاقات الهدايا

الكلمات الدلالية (Tags)
الكومودو (kmd)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 05:17 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22