ما هى عمله mft - منتديات المحيط الرقمي
تابعنا لتصلك اخر الاخبار

  منتديات المحيط الرقمي قسم العملات الرقميه تعريف العملات الرقميه
المشاهدات: 357 - مشاركات: 0  
 
قديم 07-17-2018, 09:02 PM
مـــراقـــب عـــام
 
افتراضي ما هى عمله mft


Mainframe عبارة عن منصة تعتمد على بلوكتشين مصممة للاستخدام من قبل التطبيقات والشبكات لتنفيذ أنظمة المراسلة المشفرة. أول تطبيق نموذج أولي تم تصميمه للإطار الرئيسي هو Onyx ، وهو تطبيق مراسلة تم إطلاقه في ديسمبر 2017 ، وهو الآن في مرحلة ألفا (اختبار مبكر) ، يستخدم بروتوكولات اللامركزية في Mainframe لإظهار مستوى المؤسسة ، الرسائل الآمنة التي تدمج أدوات التحقق من الهوية.

ويمكن رؤية التفكير في إنشاء المشروع في الورقه الأبيض لبرنامج Mainframe ، الذي يشير إلى أن "... الاتصالات والبيانات المالية يتحكم فيها عدد متزايد من المنظمات". تمكّن ثلاث شركات فقط ، هي Google و Apple و Microsoft ، من تزويد عملاء البريد الإلكتروني بما يزيد عن 85ظھ من تريليونات رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها عالميًا كل عام. في العديد من الحالات ، تتعارض مصالح هذه الشركات مع رفاهية عملائها. "

تمضي الورقة البيضاء في مشاركة مخاوف الشركة بشأن التحديات الأمنية والأخطار الأخرى للاتصالات المركزية ، وكشفت عن أن هدف Mainframe ليس مجرد إنشاء نظام مراسلات لامركزي ، ولكن لإنشاء مجموعة كاملة من البروتوكولات لنقل البيانات بطريقة أكثر أمناً ولا مركزية عبر الانترنت.

ويهدف إلى القيام بذلك عن طريق إنشاء "طبقة اتصالات عبر الإنترنت 3.0" مبنية على خمسة مبادئ رئيسية: التشفير ، والتوجيه المعتم (إخفاء مسارات الرسائل) ، والتحفيز (دفع الأشخاص لتشغيل الشبكة) ، وهندسة نظير إلى نظير (اللامركزية من الخدمات). سنلقي نظرة فاحصة على Mainframe من خلال استكشاف هذه الموضوعات وغيرها من الموضوعات:

1-تقنية الحاسبات المركزية
التشفير: إخفاء الرسائل
تستخدم جميع الاتصالات عبر شبكة الحاسبات الآلية أحدث تقنيات التشفير من النهاية إلى النهاية ، مما يعني أنه سيكون من المستحيل تقريبًا وقراءة الرسائل بين المستخدمين.

يستخدم النظام مفاتيح تشفير عام للسماح للأطراف بالتواصل مع بعضهم البعض ، وتبادل المفاتيح مسبقًا التي يتم استخدامها بعد ذلك لفتح البيانات المرسلة بين الطرفين. يمكن أيضًا إرسال الرسائل باستخدام مفاتيح المجموعة المشتركة ، مما يتيح إرسال الرسائل بين المجموعات (على سبيل المثال بين مؤسستين).



2-التوجيهات المظلمة:
إخفاء مسارات الرسائل
تم تصميم Mainframe ليس فقط لإخفاء الرسائل ، بل لإخفاء المسار الذي تستغرقه الرسائل بين نقطتين في الشبكة. قد تخفي تطبيقات المراسلة المشفرة المنتظمة والخدمات المشفرة الأخرى البيانات ، بعبارة أخرى ، ولكن يمكن في كثير من الأحيان تتبع حقيقة أن الطرفين يرسلان المعلومات ذهابًا وإيابًا. وفقا ل Mainframe ، تحديد ورصد الاتصال بين الأطراف مستحيل إلى حد كبير في شبكتهم.

ويتم تحقيق ذلك من خلال ما يطلقون عليه "التوجيه المظلمة" ، والذي يتضمن استخدام الرسائل غير الموجهة التي يتم إرسالها من خلال مجموعات من العقد (أجهزة الكمبيوتر) في الشبكة ، ولكن يمكن قراءتها فقط بواسطة عقد ذات وصول مناسب.



"لأن أنماط الاتصال لا يمكن تمييزها بسهولة في هذا النمط من العمليات ، فإن الشبكة شديدة المقاومة لمحاولات المراقبة ، بالإضافة إلى محاولات استهداف عقد محددة لرفض الخدمة" ،

3-التحفيز: الحفاظ على الشبكة على قيد الحياة
سيتم تحفيز العقد التي توفر الخدمات للشبكة من خلال دفعات الرموز المركزية للحاسب (MFT). سيكون هناك ، في الأساس ، سوق خدمات ، حيث يمكن للمشاركين في الشبكة بيع عرض النطاق الترددي ، ترحيل البيانات ، وقدرة التخزين على الشبكة.

سيتم منح النقاط على الشبكة درجة الائتمان باستخدام نظام نقاط الائتمان التي يمكن تخصيصها من قبل المستخدمين لإضافة معايير مختلفة خاصة بهم. سيتم منح النقاط ذات التاريخ المحدود أو بدون سجل درجات معتدلة ستزداد كلما دفعوا فواتيرهم وتمويل حساباتهم بشكل موثوق. بعد ذلك ، ستتمكن العقد من اختيار درجاتها الائتمانية للعُقد الأخرى التي يرغبون في الاتصال بها ، والتي بدورها ستحفز الشبكة نحو عقد أكثر جدارة بالاعتمادية.



4-بنية الند للند: مقاومة الرقابة
تعتمد خدمات البيانات في الشبكة المركزية على شبكة موزعة متكررة ، مما يجعلها مقاومة شديدة للرقابة ، لأن الكثير من العقد يجب أن يتم اختراقها من أجل إسقاط الشبكة. وهذا أيضًا يجعل من الأرخص تشغيل التطبيقات على الشبكة ، حيث يمكن للشركات القيام بذلك دون دفع مقابل بنية تحتية مركزية ، بدلاً من الدفع مقابل الحصول على الموارد بكفاءة وتنافسية. فكر في الخدمات السحابية ذاتية النشر لصندوق البريد وإدارة الدليل ، على سبيل المثال ، التي تكون غير قابلة للتدمير وموثوق بها للغاية.



5-إمكانية التشغيل المتداخل:
تم تصميم بروتوكول Mainframe بحيث يتوافق مع أي تطبيق أو بلوكتشين ، مع مجموعات التطوير وواجهة برمجة التطبيقات (API) للمطورين لاستخدامها لتوصيل تطبيقاتهم بالشبكة لاستخدام بروتوكولات Mainframe. كما ستوفر المنصة دعمًا ذكيًا للعقود بدءً من دعم Ethereum و RSK و Tezos blockchains وعقودها الذكية.

أونيكس: التطبيق الأول
Onyx هو أول تطبيق مبني على Mainframe وهو مثال جيد على ما هو ممكن مع الشبكة. التطبيق هو أداة المراسلة في أماكن العمل اللامركزية للاتصالات الداخلية داخل وبين المنظمات. سيحتوي على إصدارات لـ Windows و MacOS و Linux و iOS و Android.

تطبيق المراسلة ، كما ذكر ، يحتوي بالفعل على نسخة أولية ، يوفر دردشة فردية وجماعية ، مما يسمح للمستخدمين بتخزين جهات الاتصال ، بحث المحادثات ، والتنقل بين المحادثات بسهولة ، واستخدام مرفقات الملفات ، واستطلاعات الرأي ، وتعيين المهام ، وأدوات أخرى مختلفة. يمكن للمستخدمين أيضًا إعداد الملفات الشخصية باستخدام الهويات التي تم التحقق منها ، والتي يمكن أن تظل خاصة حتى تتم مشاركتها مع جهات اتصال أو مجموعات محددة.

كيفية الاستثمار في الرموز المركزية للحاسب العمومي (MFT)
تعمل الشركة حاليًا على استكشاف طرق للامتثال لقوانين الأمن الأمريكية لبيع رموزها ، ولكن من المرجح أنها ستبيعها من خلال مبيعات خاصة من نوع ما. للحصول على قائمة بيضاء لتصبح مستثمرًا ، يجب عليك التسجيل في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، أو متابعة علامات التبويب على مجموعة Telegram الخاصة بهم ، Twitter و blog للاطلاع على التفاصيل القادمة.

في هذه الأثناء ، إذا كنت تريد حقاً الحصول على بعض MFT ، فإن Mainframe تقوم بتوزيع رموز مجانية ، والتي بدأت بـ "البث المباشر" في هونغ كونغ في 20 مارس ،
| Fortune

في نفس الوقت مع أحداث الايردروب المماثلة في جميع أنحاء آسيا في الأسبوعين التاليين ، يحتفظ Mainframe بما يسمونه مسابقة "إثبات الحرية" ، التي تمنح ما يزيد عن مليون دولار في الرموز إلى الأشخاص الذين يمكنهم الإجابة على السؤال بشكل أفضل ، "لماذا أهمية Mainframe ومهمتها بالنسبة لك؟"

وسيتبع ذلك "إثبات للقلب" ، وهو ما لم تصفه الشركة حتى الآن ، حتى كتابة هذا التقرير.

تحديث: منذ ذلك الحين أعلن Mainframe عن خطط لإقامة جمهور عام من ثلاث مراحل.

استنتاج
على الرغم من أن Mainframe في مراحله المبكرة من التطوير ، يبدو أن لديها فريق قوي جدا مكون من رجال أعمال ومطورين ناجحين ، مع ورقة بيضاء قوية واستراتيجية تسويقية مثيرة للاهتمام يبدو أنها تجتذب الكثير من الاهتمام.

ونظرًا لأن النظام الأساسي لم يتم إطلاقه بعد ، فإن الوقت فقط هو الذي سيحدد ما إذا كان سيعمل بدون مشكلة وسيستفيد منه كبروتوكول مفيد للمراسلة الخاصة والآمنة التي يمكن استخدامها على نطاق واسع.

ولكن إذا نجحوا في تطبيق رؤيتهم ، فلا شك أنه مع نمو دول المراقبة الحالية في الولايات المتحدة والصين وأماكن أخرى ، بالإضافة إلى الانتهاكات الأمنية المتكررة على منصات مركزية ، سيكون هناك مكان هام للتكنولوجيات مثل Mainframe في المشهد الإنترنت الناشئة.


متنساش تشترك في المنتدي عشان تنضم لاسرة مستخدمي العملات الرقميه العرب وتنضم للدردشه الاسبوعيه في قسم كريبتو كافيه مع كبار محللين العملات الرقميه وتفيد وتستفيد
ولو عايز توصلك اخر اخبار العملات الرقميه واحداثها فور نزولها وتوصيات مجانيه اشترك في قناه التليجرام

https://t.me/arabcryp
من مواضيع : crypto ocean 0 Bitcoin SV
0 كوين بيز عن البيتكوين والعملات الرقميه (الافضل لم يات بعد)
0 الهيئه الماليه اليابانيه العملاقه sbi تستخدم ريبل علي نطاق واسع
0 هونج كونج تنظم تبادل الاصول الرقميه
0 الحكومة النيوزيلندية تصدر 330.000 دولار منحة لبدء تشغيل بيتكوين
0 توم لي: انخفاض تقلب البيتكوين هو مفجأه سارة

الكلمات الدلالية (Tags)
عمله mft


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الساعة الآن 01:55 PM
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
adv helm by : llssll


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22